الصفحة الرئيسية / slider / صحة كركوك : احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة السرطان

صحة كركوك : احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة السرطان

print

4-2-2018

تحت شعار (معا لدعم مرضى السرطان) وبرعاية السيد مدير عام دائرة صحة كركوك الدكتور حسين ابراهيم اقامت مركز كركوك التخصصي للأورام السرطانية بالتنسيق مع قسم الصحة العامة احتفالية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للسرطان بحضور ممثل عن الوقف السني في كركوك  وممثل  المطرانية الكلدانية  والقنوات الفضائية والاعلاميين والفرق الموسيقية والمسرحية ،حيث القى الدكتور حسين ابراهيم كلمة حول مكافحة ومحاربة السرطان وبين بانه من الممكن التعايش والتغلب على المرض ،واشار الى خصصه رئيس مجلس الوزراء (250) مليون دينار لمستلزمات والادوية لمرضى السرطان خارج الموازنة هذه العام .

وبين الدكتور نياز احمد مدير مركز كركوك للأورام وامراض الدم  لطالما كان  التفاعل الانساني  مع مختلف القضايا  في المجتمعات بضرورة الوقوف لجانب اخواننا المصابين  بالأمراض السرطانية وذألك بدعمهم معنويا لتقليل من الالام المصابين .

 اثناء الاحتفالية تم تقديم العديد من النشاطات الموسيقية والمسرحية واطلاق حمامات السلام رمز للسلام العالمي .وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم جميع المساهمين  من بذلا جهدهم ومالهم من اجل الانسانية لدعم المركز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

PHP Warning: Illegal string offset 'twitter' in C:\Inetpub\vhosts\kirkukhealth.com\httpdocs\wp-content\themes\new theme\framework\functions\arqam-lite.php on line 378