الصفحة الرئيسية / slider / افتتاح مستشفى الولادات والامراض النسائية والاطفال

افتتاح مستشفى الولادات والامراض النسائية والاطفال

print

8-5-2018

افتتح محافظ كركوك السيد راكان سعيد الجبوري ومدير عام دائرة صحة كركوك د. حسين ابراهيم يوم الثلاثاء 8 ايار 2018 مستشفى الولادات والامراض النسائية والاطفال خلال مراسيم خاصة شارك فيها النائب في البرلمان العراقي د. بيستون زنكنة وممثل وزارة الصحة العراقية د. محمد جبر وصباح زنكنة عميد كلية الطب/جامعة كركوك ومعاون المحافظ السيد علي حمادي وعدد من المسؤولين الحكوميين واعضاء المجالس المحلية.

وبارك السيد المحافظ خلال كلمة مقتضبة له اهالي كركوك بافتتاح هذا المستشفى المهم الذي سيقلل من الزخم الحالي على المستشفيات، مثمنا دور وزارة الصحة العراقية في تمويل المشروع وكذلك دور النائب د. بيستون زنكنة لدعمه المستمر للقطاع الصحي في كركوك.

واوضح السيد المدير العام ان المستشفى انجز في عام 2011 بكلفة 20 مليار دينار من ميزانية تنمية الاقاليم وقد بدأ قسم الهندسة بإعادة تأهيله قبل حوالي شهر بتمويل من وزارة الصحة وبدعم مباشر من السيدة وزيرة الصحة.

واضاف ان المستشفى سيدخل الخدمة قريبا جدا ويضيف 200 سرير الى مستشفيات كركوك وقد خصصت وزارة الصحة 500 مليون دينار لإعادة تأهيله الذي من المؤمل انتهائه قريبا وسيكون معلم من معالم كركوك المهمة.

التالى السابق
  
 
 
التالى السابق

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *