الصفحة الرئيسية / slider / صحة كركوك … اكثر من 49521 زائرا قدمت لهم خدمات طبية وصحية خلال الزيارة الاربعينية

صحة كركوك … اكثر من 49521 زائرا قدمت لهم خدمات طبية وصحية خلال الزيارة الاربعينية

print

سامان يابه

31-10-2018

 اعلن الدكتور كريم ولي جميل مدير عام دائرة صحة كركوك عن نجاح الخطة التي وضعتها الدائرة بزيارة الاربعين والتي استمرت منذ الايام الاولى لمسير الزوار الى مدينة كربلاء المقدسة وشكر السيد المدير العام ما قدمته  الملاكات الطبية والصحية وكل  من  ساهم في دعم هذه الجهود الخيرة في تغطية حاجة زائري اربعينية الامام حسين عليه السلام من الخدمات.

وقال  ان جهود المفارز الطبية الخاصة قد اثمرت على نجاح الخطة لذالا يسعني الا ان اقدم لهم شكري وامتناني للجهود التي بذلت من اجل تقديم الخدمات للزائرين .

الدكتور علي حسن ساقي مدير قسم العمليات وطب الطوارئ كشف الاحصائية الصادرة عن دائرة صحة كركوك اليوم الاربعاء 31/10/2018 ان مجمل النتائج المحققة منذ الايام الاولى الى انتهاء الزيارة بلغت اكثر من 49521 زائرا تم معالجتهم من قبل مفارزنا . مثمنا دور المفارز الطبية الخاصة لدائرة صحة كركوك بما بذلوه ليلا ونهارا لخدمة الزوار في المدينة المقدسة.

يذكر ان دائرة صحة كركوك ومن خلال خطة محكمة (خطة الاسناد الطبي ) خصصت (8) سيارات اسعاف مجهزة بكافة المستلزمات الطبية والعلاجية والتمريضية اللازمة  لخدمة الزوار الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة لأداء الزيارة الاربعينية للأمام حسين عليه السلام .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *