الصفحة الرئيسية / slider / صحة كركوك: اجتماع موسع حول الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة

صحة كركوك: اجتماع موسع حول الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة

print

سامان يابه

23-3-2019

ترأس الدكتور كريم ولي جميل مدير عام دائرة صحة كركوك اجتماعا موسعا بتاريخ 23/3/2019 یوم السبت بحضور معاون السید المدیر العام والسادة مدراء الاقسام ومداء المستشفيات والقطاعات وعدد من مدراء الشعب والوحدات للدائرة.

أعرب السيد المدير العام عن تعازيه لفاجعة الموصل في بداية الاجتماع وقال نعزي أنفسنا ونعزي الموصل ونعزي العراقيين جميعا بهذه الفاجعة الاليمة ،داعيا الله تعالى أن یسکن الضحایا فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

تطرق الاجتماع الى ضرورة توفير الادوية والمستلزمات الطبية ومتابعة تنظيف المستشفيات والمراكز الصحية واكد على قسم الصحة العامة بمتابعة الرقابة الصحية للمحلات والمعامل والكافتيريات ومحلات الاعشاب الطبية والقاعات الرياضية الخاصة بكمال الاجسام ومتابعة المحلات الخاصة ببيع المكملات الغذائية.

كما أكد السيد المدير العام على متابعة اجراء الفحوصات للحجاج من قبل لجان طبية خاصة بالموضوع وطلب من قسم الهندسة بضرورة المتابعة لاعداد ولانشاء مستشفى 100سرير في ناحية تازة وبالتنسيق مع المسؤولين في الناحية وتهيئة الارض ليتم بعدها متابعة دائرة المشاريع في الوزارة لدراستها والحصول على الموافقات الاصولية وفقا للضوابط،كما دعابمتابعة وتفتيش الصيدليات والمذاخر الطبية من قبل كوادر الدائرة في قسم التفتيش.

وفي نهاية الاجتماع شكر الجميع وحثهم على العمل بجد لخدمة اهالي مدينتنا الغالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *