الصفحة الرئيسية / slider / السيد المدير العام يتفقد عدد من الصيدليات والافران والمطاعم ليلة الخميس

السيد المدير العام يتفقد عدد من الصيدليات والافران والمطاعم ليلة الخميس

 

سامان يابه
22-8-2019
ضمن سلسلة جولاته التفقدية تفقد الدكتور كريم ولي جميل مدير عام دائرة صحة كركوك مساء يوم الخميس 22-8-2019 يرافقه مدير قسم التفتيش في الدائرة الدكتور علي عدنان وعدد من منتسبي قسم التفتيش عدد من الصيدليات والافران والمطاعم في أحياء مختلفة في المحافظة.
وقد شملت الجولة التفتيشية متابعة الصيدليات وعدد من الافران والمطاعم لعمل الاكلات السريعة والتي اسفرت عن غرامة مالية لعدد من الافران لمخالفتهم الشروط والضوابط الصحية.
وقال السيد المدير العام أن الهدف من هذه الزيارات هو من اجل التاكيد على اصحابها الالتزام بالشروط الصحية الواجب توفيرها في محلاتهم كل من حسب اختصاصه والشروط الواجب توفرها من حيث حصول جميع هذه المحلات على الاجازة الصحية والبطاقات الصحية للعاملين .
وأوضح الدكتور كريم أن هذه الجهود تبذل في سبيل تامين غذاء صحي وسليم للمواطن من اجل وقايته من الامراض.
وأضاف أن الهدف من زيارة الصيدليات هو التأكد من مدى التزام الصيدليات بتعليمات وضوابط وزارة الصحة والشروط الواجب توفرها من حيث اجازة فتح الصيدلية وتواجد الصيدلاني فيها ومتابعة سجلات المؤثرات العقلية وطريقة حفظ الادوية والتقيد بالاسعار.
وأكد السيد المدير العام على استمرار تلك الجولات بشكل مستمر ليلا ونهارا بغية الحفاظ على سلامة وصحة مواطني مدينتنا الغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *