إعلان رقم ( 6)

 

 

الى / كافة الشركات والمقاولين

م/  أنشاء مركز صحي فرعي في الصمود

رقم المناقصة ( 6  /2019 )

  • يسر دائرة صحة كركوك بدعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم للعمـــــــــــل (أنشـــاء مركز صحي فرعي في الصمود) بمبلغ قـــــــــــــدره ( 750 , 480, 156) مائة وستة وخمسون مليون واربعمائة وثمانون ألف وسبعمائة وخمسون  دينار وبمدة تنفيذ قدرها ( 150) مائة وخمسون  يوم ضمن موزانة تنمية الاقاليم  لعام 2019
  • ان المناقصة لهذا المشروع نشرت في الصحف الوطنية ( العراق الأخبارية والشرق وكل الأخبا ر )
  • على مقدمي العطاءات المؤهلين والراغبين في الحصول على معلومات اضافية مراجعة ( دائرة صحة كركوك / شعبة العقود ) خلال ( أوقات الدوام الرسمي ) من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثالثة بعد الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة كركوك .
  • متطلبات التاهيل ( حسب القائمة المرفقة المستمسكات والشروط المطلوبة )
  • بأمكان مقدمي العطاء المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد تقديم طلب تحريري الى العنوان التالي ( دائرة صحة كركوك / شعبة العقود ) وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة ( 000 , 150) مائة وخمسون ألف دينار
  • يتم تسليم العطاءات الى العنوان التالي ( دائرة صحة كركوك / شعبة العقود ) سكرتيرلجنة فتح العطاءات في الموعد المحدد ( من تاريخ نشر الأعلان لغاية يوم غلق المناقصة الساعة الثانية عشر ظهرا حسب التوقيت المحلي لمدينة كركوك العطاءات المتاخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور الى العنوان التالي ( دائرة صحة كركوك / قاعة الأجتماعات ) الطابق الارضي في ( يوم الأربعاء   11/9/2019 ) في الساعة الثانية عشر ظهرا كل العطاءات يجب أن تتضمن ضمان للعطاء ( خطاب ضمان مصرفي او سفتجة أوصك مصدق ) وبمبلغ (000, 565, 1 )  مليون وخمسمائة وخمسة وستون ألف  دينار

 

 

  • العناوين المشار اليها آنفا هي ( العراق / كركوك / دائرة صحة كركوك / شعبة العقود) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الأعلان )
  • اذا صادف يوم الغلق عطلة رسمية او منع للتجوال يكون اليوم الذي يليه موعدا لغلق المناقصة .

 

والبريــد الالكتروني كما يلي :   doh@kirkukhealth.com

الموقع الالكتروني للدائرة    :   www.kirkukhealth.com

المستمسكات والشروط المطلوبة ( متطلبات التأهيل )  لتنفيذ عمل (  أنشاء مركز صحي فرعي في الصمود ) محسوبا على مبالغ مشاريع تنمية أقاليم لعام 2019

 

أولا / المستمسكات المطلوبة

 

  1. هوية تسجيل وتصنيف المقاولين صادرة من وزارة التخطيط العراقية ــــ بغداد وان تكون درجة التصنيف إنشائية وكهربائية وميكانيكية درجة (10) عاشرة نافذة ( استنساخ ملون ) .

 

  1. الوثائق الخاصة بتأسيس الشركة للشركات وعقد الشراكة إن كانت شركات مشاركة.

 

  1. بيان الكفاءة المالية والحسابات الختامية للشركة لعامي 2017 2018 .

 

  1. جلب كتاب براءة ذمة من الضريبة لعام 2019 نافذة لغاية لغاية 31/12/2019 معنونه بأسم دائرة صحة كركوك و ( بنسخة اصلية) ويستبعد العطاءات التي لم ترفق بها براءة الذمة .

 

  1. تقديم قائمة بالاعمال المماثلة المنفذة سابقاً على شكل عقود مبرمة مع الجهات المستفيدة علما ان العمل المماثل يؤخذ بنظر الاعتباران كان مماثلا كما ونوعا .

 

  1. تقديم التأمينات القانونية الأولية بمبلغ ( 1% ) البالغة (000 , 565, 1 ) مليون وخمسمائة وخمسة وستون ألف دينار من مبلغ العطاء المقدم من قبل الشركة أو المقاول وتكون بشكل صك مصدق أو خطاب ضمان أوسفتجة وعلى ان تكون نافذة لمدة  ثلاثة أشهر وثمانية وعشرون يوما من المصارف الحكومية أو المصارف الأهلية المعتمدة على ان لاتتجاوز الصكوك المصدقة   الصادرة من المصارف الاهلية مائة مليون دينار كحد اعلى للمعاملات الاجرائية ولا تعتبر جزء من التأمينات النهائية البالغة ( 5% ) من مبلغ العقد لمن ترسو عليه المناقصة ولغاية التوقيع الفعلي . وتستبعد العطاءات التي لم ترفق بها التأمينات الاولية .

 

  1. وصل اقتناء العطاء وترفق مع العطاء وتستبعد العطاءات التي لم ترفق بها وصل شراء العطاء .

 

  1. ارفاق المستمسكات الشخصية للمقاول او المدير المفوض للشركة (هوية الاحوال المدنية

او البطاقة الوطنية الموحدة  ) استنساخ ملون 0

  1. براءة ذمة صادرة من دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي ويكون معنونة بأسم دائرة صحة كركوك وبنسخة اصلية 0

 

 

ثانياً / الشروط المطلوبة

 

  1. المقاولة وفق تعليمات تنفيذ العقود الحكومية رقم ( 2) لسنة 2014 وضوابطها والوثيقة القياسية الخاصة بالمقاولة
10 × %  لكل يوم تأخير.
  • الغرامات التأخيرية (مبلغ العقد أو أي تغيير في المبلغ )

                       (مدة العقد أو أي تغيير في المدة )

  1. تبقى العطاءات نافذة وملزمة لمقدمي العطاءات لمدة ( 90 ) يوماً من تاريخ غلق المناقصة .
  2. مدة العقد (150  ) مائة وخمسون يوم من تاريخ المباشرة بالعمل .
  3. يكون موعد غلق المناقصة يوم الاربعاء المصادف 11/ 9/2019 الساعة (12) الثانية عشر ظهرا وفي حالة مصادفة يوم الغلق عطلة رسمية فتؤجل الى اليوم الذي يليه وسيكون انعقاد المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المقاولين او الشركات المقاولة يوم الاربعاء  المصادف

4/9/2019.

  1. يحدد المقاول أو الشركة عدد الاوراق المكونة لعطائه رقماً وكتابة .
  2. لا يجوز لمنتسبي الدولة والقطاع العام الاشتراك في المناقصات بصورة مباشرة او غير مباشرة.
  3. لجهة التعاقد الحكومية إلغاء المناقصة دون تعويض مقدمي العطاءات ويعاد ثمن شراء وثائق المناقصة فقط .
  4. جميع مبالغ الفقرات تثبت رقماً وكتابة وتعول على الكتابة واذا وردت فقرة أو فقرات لم يدون السعر ازاءها في العطاء المقدم ففي هذه الحالة تعتبر كلفة تلك الفقرة أو الفقرات بحدود الكميات المدونة ازائها ومشمولة بأسعار الفقرات الاخرى وتدوين اسعار المواد بالعطاء رقماً وكتابةً.
  5. لا يجوز لمقدم العطاء شطب أي بند من بنود مستندات المناقصة أو اجراء أي تغير مهما كان نوعه واذا رغب مقدم العطاء وضع اشتراطات أو تحفظات فيجب تثبيت ذلك في كتاب مستقل يرفق مع العطاء على ان يشير الى هذا الكتاب في العطاء نفسه .
  6. لا يجوز جمع الفقرات بالتسعير أو التخفيض بنسبة مئوية عن اقل العطاءات وتستبعد العطاءات المبنيه على تخفيض نسبة مئوية أو مبلغ مقطوع من أي من العطاءات الأخرى وعدم قبولنا أي تحفظ أو تخفيض للسعر يقدم بعد موعد غلق المناقصة.
  7. تكون الاسعار المقدمة نهائية وغير قابلة للتفاوض.
  8. ختم وتوقيع استمارة التعهد بعد تدوين السعر رقماً وكتابة من قبل المدير المفوض للشركة وبعكسه يهمل العطاء.
  9. الدائرة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.
  10. جميع الوثائق المقدمة يجب ان تكون مصدقة من الجهات ذات العلاقة ومختومة حسب الاصول
  11. ختم وتوقيع جميع الاوراق ومستندات العطاء بما فيها الملاحق والظروف من قبل مقدم العطاء0
  12. يكون موعد فتح العطاءات في ديوان الدائرة في تمام الساعة ( 12 ) ظهراً من يوم الاربعاء المصادف 11/9/2019 من قبل لجنة فتح العطاءات وبحضور المقاولين وامامهم في قاعة الاجتماعات في ديوان الدائرة لغرض فتح العطاءات .
  13. تقديم العطاءات بظروف محكمة الغلق وتحفظ في صندوق العطاءات بعد تأييد الغلق من قبل المقرر وامام المقاول ويثبت تاريخ استلام العطاء في سجل خاص لديه.
  14. على مقدم العطاء ان يبين العنوان الذي يمكن مخاطبته فيه ورقم هاتف النقال كما يتم تثبيت وبيان الموقع الالكتروني في وثائق العطاءات والبريد الالكتروني واسم وعنوان الشخص المسؤول عن متابعة الاستفسارات التي تخص العطاء ويلتزم المقاول او المدير المفوض للشركة بارفاق كافة المستمسكات الشخصية الخاصة بالمتقدم ( هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية الموحدة ) وتثبيت الايميل الخاص به.
  15. يحق للدائرة استبعاد المقاول او الشركة غير الكفوءة من خلال تجربتها معه في المقاولات السابقة التي نفذتها وعلى اساس التعليمات وكذلك من خلال الاسترشاد بالدوائر الحكومية الاخرى.
  16. لا يجوز بيع المقاولة بعد الاحالة وبخلافه يعتبر المقاول او الشركة ناكلا .
  17. الدائرة غير ملزمة بقبول العطاءات المشروطة والتي تتضمن التحفظات.
  18. جميع التصاميم والخرائط والمواصفات التي تعدها الشركة او المقاول تكون عائدة الى جهات التعاقد باستثناء الحالات الخاصة وبموافقة رئيس جهة التعاقد وعلى ان تمتنع تلك الشركات والمقاولين عن نشر اية تفاصيل او معلومات تتعلق بطبيعة العقد الا بعد الحصول على تخويل خاص بذلك من الجهة المختصة.
  19. يتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور نشر الاعلان وكافة الرسوم الاخرى0
  20. كافة المواد والاعمال المختبرية والحقلية (تحريات التربة او فحوصات التربة) على نفقة المقاول
  21. يقدم العطاء بالدينار العراقي0
  22. يلتزم الطرف الثاني بتقديم كافة المستمسكات باللغة العربية وفي حالة التقديم باللغة الكردية يتم الترجمة الحرفية لتلك المستمسكات او الوثائق المقدمة من قبله.
  23. يحق للطرف الاول امكانية سحب العمل من المقاول الذي يخل بالتزاماته التعاقدية دون الحاجة الى اذن من المحكمة .
  24. يلتزم الطرف الثاني بجلب ما يؤيد حجب البطاقة التموينية من المراجع.
  25. يلتزم الطرف الثاني بتقديم تأمين شامل على المقاولة لدى الشركة التأمين الوطنية.
  26. يلتزم الطرف الثاني بتوفير ما لا يقل عن (50%) من عماله وموظفيه من العمالة الوطنية عن طريق مراكزالتشغيل في بغداد والمحافظات الا في حالة اعتذار المركز عن توفير الاعداد والاختصاصات المطلوبة وبكتاب رسمي مباشر وخلال مدة 30 يوم من تاريخ استلام المركز الطلب.

ملاحظة للدلالة على حسن تنظيم الشركة او المقاول بترتيب الأوراق الخاصة للعطاء تقديم كافة الأوراق مثبت داخل ( فايل نايلون) على ان يتضمن بداية المحتويات على ( فهرست بتوقيع المقاول والختم الخاص) وخلاف ذلك نكون غير مسئولين عن فقدان اي مستمسك سيؤدي الى اهمال العطاء0

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *