الصفحة الرئيسية / مركز كركوك التخصصي للأورام و أمراض الدم

مركز كركوك التخصصي للأورام و أمراض الدم

مشروع رمضان الخير والعطاء….

7-6-2018

آراز محمد

تم البدء بالمراحل الأولى لبناء مختبر متخصص في مركز كركوك للأورام وعلى نفقة مجموعة من التجار الخيرين من أهالي كركوك وبمساحة (350)متر مربع حيث بدأ المشروع بتأريخ 3/6/2018 وهو قيد الانشاء في الوقت الحاضر.

وناشد إدارة المركز جميع أهالي كركوك الطيبين من التجار والمقاولين والخيرين إلى المساهمة في هذا انجاز هذا المشروع والمشاركة بتجهيز المختبر بالأجهزة المختبرية وعمل مشاريع أخرى من أجل التوسيع في بناء المركز لخدمة المرضى الوافدين إلى المركز، كما تعهدت شركة الهارموني للمطابخ بتجهيز المختبر بالكاونترات والسينكات الخاصة بالمختبر.

التالى السابق
 
 
التالى السابق

 

 

احتفالية اليوم العالمي للهيموفيليا

 آراز محمد

18-4-2018

قام مركز كركوك للأورام السرطانية برعاية السيد مدير عام دائرة صحة كركوك د. حسين ابراهيم وبالتعاون مع شركة نوفونوردسك الدوائية بإحياء احتفالية اليوم العالمي للهيموفيليا (نزف الدم الوراثي) واستقبلت إدارة المركز ممثلين عن مطرانية القلب القدس والوقف الشيعي والوقف السني وممثلي الأحزاب السياسية وتم عزف الموسيقى وتوزيع الهدايا على المرضى من قبل فريق أطباء نبلاء.

وقد القى مدير المركز د. نياز احمد كلمة خلال الاحتفالية اشاد فيها بجهود الخيرين والمتبرعين ومساهمتهم في تطوير المركز وتجهيزه بالأدوية والمستلزمات الطبية، داعيا اهالي كركوك الى الاستمرار في التبرع ودعم مرضى السرطان نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها العراق.

التالى السابق
 
  
التالى السابق

 

احصائيات مركز كركوك التخصصي للاورام وامراض الدم لسنة 2017

10-1-2018

 

رغم الصعوبات المالية والظروف الخاصة تمكن المركز التخصصي للأورام وامراض الدم في كركوك من تقديم افضل الخدمات والدعم المعنوي والنفسي لمرضى السرطان حيث اعلن الدكتور نياز احمد مدير المركز انه تم استقبال (21,126) مريضا من امراض الدم وامراض الصلبة خلال عام 2017.

وبين معاون مدير المركز السيد اراز محمد بان المركز استقبل خلال عام 2017 (698) حالة مرضية بأمراض الدم.(12,054) من مراجعي مرض السرطان وعدد الحالات الجديدة (866) وعدد المعالجين كيماويا (7,508).

ودعا مدير المركز الى الاهتمام بالمركز لتوسيع البناية والجهات المعنية الادارية في المحافظة بزيارات لملاحظة الاحتياجات والمنظمات المدنية لتقديم افضل خدمات لمرضى السرطان.

التالى السابق
 
  
  
التالى السابق