الصفحة الرئيسية / slider / جملة من القرارات والتوصيات تتخذها الدائرة للارتقاء بالواقع الصحي

جملة من القرارات والتوصيات تتخذها الدائرة للارتقاء بالواقع الصحي

7-2-2020
اتخذت دائرة صحة كركوك جملة من القرارات والتوصيات المهمة للعمل بها ضمن خطط وبرامج الدائرة للمرحلة القادمة وفي السنة الحالية 2020 وذلك من خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد بتاريخ 6 شباط 2020 برئاسة السيد المدير العام الدكتور كريم ولي جميل.
في بداية الاجتماع تحدث السيد المدير العام عن مستجدات مرض فايروس الكورونا مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الضرورية حول هذا المرض وأكد على متابعة الدائرة للموضوع .
وتم خلال الاجتماع الذي حضره مدراء الاقسام والمستشفيات والقطاعات، مناقشة واقع العمل ودراسة جوانب القوة في العمل الصحي إضافة الى جوانب الضعف في بعض جوانب العمل بكل شفافية، وتم مناقشة ودراسة عدد من المواضيع المهمة منها توفير الادوية والمستلزمات الطبية للمؤسسات الصحية ومتابعة مشتريات الاجهزة الطبية والمشاريع الهندسية وعدد من المواضيع الاخرى.
وفي محور اخر من الاجتماع تم التأكيد على ضرورة الارتقاء بالخدمات الطبية في المؤسسات الصحية، وخصوصا في ردهات الطوارئ، حيث دعا د. كريم الى بذل أقصى الجهود من أجل خدمة المرضى، مؤكدا على أهمية صحة وحياة المواطنين لدى الدائرة، مع ضرورة الالتزام بالخفارات والدوام الرسمي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمراجعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *